شركة المدارس المتقدمة توقع اتفاقية مع أدفرت ون التابعة لشركة الشواف العالمية للتحضير لمرحلة الاكتتاب .

 

وقعت شركة المدارس المتقدمة اتفاقية مع شركة ادفرت ون التابعة لشركة الشواف العالمية للتحضير لمرحلة الاكتتاب المقبلة عليها الشركة.
وقع الاتفاقية ممثلا لشركة المتقدمة الأستاذ فهيد عبد الله الجعفري رئيس القطاع الإداري ومن أدفرت ون الأستاذ فهد الواكد مسؤول علاقات المستثمرين والعلاقات العامة بحضور الأستاذ طارق الصالح مدير علاقات العملاء والاستراتيجيات بأدفرت ون والأستاذ مصطفى عثمان مدير التسويق بأدفرت ون وعدد من قيادات شركة المدارس المتقدمة.
وتمتلك "المدارس المتقدمة" 24 مدرسة في المملكة العربية السعودية هُيئت خصيصًا للتعليم ضمن مواصفات مطابقة لتعليمات الجهات المعنية بهذا الخصوص، وتخدم تلك المدارس أكثر من 25 ألف طالب وطالبة من خلال أكثر من 5000 موظف وموظفة من المعلمين والإداريين.
وقال الدكتور عبد الرحمن الحقباني، رئيس مجلس إدارة الشركة: "نتطلع إلى تحقيق رؤية الشركة من خلال تطوير البيئة التعليمية وتحسينها بشكل مستمر، كما هو معهود عن المتقدمة لهدف خلق ثقافة تعليمية عالية الجودة للطلاب، وسوف يمنحنا هذا الطرح فرصًا وخيارات جديدة متنوعة في السوق لتوسيع أعمالنا وتنميتها، بما يخدم مصلحة أبنائنا وبناتنا من الطلاب والطالبات"

 


الوصول إلينا

مرحبا بك في مدارس الأمجاد الأهلية

عدد الزيارات: hit counter

جميع الحقوق محفوظة لدى المدارس المتقدمة © 2024



برمجة وتطوير إدارة تكنولوجيا المعلومات ،،، قسم البرمجة والتطوير